مـنـتـديـات *¤ô§ô¤* تـوتـي *¤ô§ô¤*

*¤ô§ô¤* ۩ مــرحــبــا بــكــم ۩*¤ô§ô¤*
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فواءد الصمت السبع ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.To0oTeEe...
Admin
avatar

المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 30/06/2008
الموقع : كندا

مُساهمةموضوع: فواءد الصمت السبع ؟   الجمعة يوليو 04, 2008 9:39 pm

فوائد الصمت السبع ؟





الأولى :.
عبادة من غير عناء

الثانيه :.
زينة من غير حلي

الثالثة :.
هيبة من غير سلطان

الرابعة :.
حصن من غير حائط

الخامسة :.
الاستغناء عن الاعتذار لاحد


السادسة :.
راحة للكرام الكاتبين

السابعة :.
ستر لعيوب الجاهلية

::

.. الصمت ..
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز بعقلانية على اجابتك

.. الصمت ..
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير
منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

.. الصمت ..
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح
بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

.. الصمت ..
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما
مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

.. الصمت ..
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

.. الصمت ..
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل
الذي يولد التنافر والحقد

.. الصمت ..
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على
مواصلة الكلام

.. الصمت ..
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toooootee.hooxs.com/
الـمـديـرهـ الـعـامـه
مشرف نشط
مشرف نشط
avatar

المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 29/06/2008
العمر : 29
الموقع : داخل قلبها

مُساهمةموضوع: رد: فواءد الصمت السبع ؟   الجمعة يوليو 04, 2008 10:22 pm

كلاااااااام سليم وعلى قول المثل اذا كان الكلامـ من ذهب فسكوتـ من فضه
تحياتي Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toooootee.hooxs.com
 
فواءد الصمت السبع ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات *¤ô§ô¤* تـوتـي *¤ô§ô¤* :: قـسـم الـعـامـه-
انتقل الى: