مـنـتـديـات *¤ô§ô¤* تـوتـي *¤ô§ô¤*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـديـات *¤ô§ô¤* تـوتـي *¤ô§ô¤*

*¤ô§ô¤* ۩ مــرحــبــا بــكــم ۩*¤ô§ô¤*

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـمـديـرهـ الـعـامـه
مشرف نشط
مشرف نشط
الـمـديـرهـ الـعـامـه

المساهمات : 159

اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني Empty
مُساهمةموضوع: اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني   اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني Icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2008 8:10 pm

احاول اووصف فيا مشاعر فيا احساس ماليني بعمق اسطووري بترسم نفسها تلقائيا وفيها كثير متخبي المتنبي وجرير وابن القيس لو شافوكي حيشهرو اكثر بس بطريقتي راح اوصلكـ انـــــــــو عـــــــشـــــــانـــــــك انا راح اقــــــدر اكبر واحلى مشاعر عاشها قلبي فتحت باب كان حسيت حلمي وعمري وخيالي تجمعو عجزو بس يشبهو فيكي الروح واتشقلبت حالت وكانت وصارت زي ما كانت كلمه انا نفسي اقولها بين هذا كلو وطلعت اربعه كلمه احبك وبستني الرد حبكـ كسر واتعدا الحد من اضافيري فيدي ومن اطرافي لراسي لحد الكاحل حاسس لزتو قاعد يلعبلي فأعصابي وفيا يناحل عمري الجاي لو كونتي طرف فيه حينسيني العمر الراحل وحيكمل من النص الثاني انتي بحر وانا كونت الساحل هيا مراحل زي اموااج بتعدي عليها سفن وبوااخر قدركـ ساخر زي ابوااب متاهه تدوور فين الاخر مني متفااخر بس ولا مرحله ما وقفت فيها لعيوونك ابغى ابالغ بس ماااني قاادر بلا ما اباالغ انا انا مــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــونـــــــــــــــــــــك ((((كــل مــا اغــمــض عــيــنــي اشــــــــــوفــك)))) احاول منك اكتر اجمع وكل ما افتح ألاحظ اني فأحلى ترجع عيني تدمع زي الماســـــــــه فمتحف تعكس نورهـــــــا خلت عيني بتلمــع انا بس ابغى اووصل صوتي انا بس ابغى الناس تسمع حقيقه حبي لــســاره لكل انواع الحــلا وألانوثه تجمع دونها اسمي كياني وجسمي ومالها معنى ومافي الم ولازم اصبر عشانها انا راح اصبر مليوووووووووون سنه الين ما امووووووووووت يكفي انو جسمي يسمعو نبضي وحيسمعو صوتوا حبــــــــــــــهـــــــــا عـــــا يــــــــش حيكوون فقــــــــــــلــــــــــــبي بينبضلهــــــــــا حتى بعد موتو هذا كلامـــي وهذي حقيقتي حبك سبب الفرحه وضيقتي قلبي احبك بس بطريقتي هذا كلامي وهذي حقيقتي انتي حياتي وحبك سبب الفرحه والضيقه قلبي احبك بس بطريقتي في كلامي وحتي سكاتي

I loOove you sara
Rolling Eyes
https://toooootee.hooxs.com
سارهـ
مشرف نشط
مشرف نشط

المساهمات : 17

مُساهمةموضوع: رد: اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني   اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 2:39 pm

يالله كلامك خلاني ماعرف اش ارد عليك والله ضاع مني الكلام

يعني من جد لما اشووف واحد بقلبو كل الحب دا

الله يخليك ليا ياارب

i love you too
الـمـديـرهـ الـعـامـه
مشرف نشط
مشرف نشط
الـمـديـرهـ الـعـامـه

المساهمات : 159

مُساهمةموضوع: رد: اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني   اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 3:43 pm

تقدري تقولي انو دا اقل شي اكتبو فيكي طبعا الي فقلبي كلااااااااام لو اقولو ما ينتهي بسنوااااااااااات

ما اقول الا الله يحفضك يارب وبس
تحياتي لأغلى انسانه بحياتي
https://toooootee.hooxs.com

اهداء لأنسانه اشوفها الدنيا بعيووني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-